تجارب
المرضى

«من 9 مليون إلى 27 مليون حيوان منوي في 8 أسابيع»

«في البداية قمنا بعمل أشعة بالموجات فوق الصوتية ، والباقي حدث بسرعة فائقة. شكرا لك بروفيرتيل®!»

ماركوس ب.

الرجاء الضغط على الصورة لعرض أكبر.

الآراء حول
بروفيرتيل®

«حقق لنا رغبتنا في الانجاب»

الكبسولات رائعة. لقد حاولنا بالفعل حدوث الحمل لفترة (حوالي عامين). بعد أن أخذت حوالي 3/4 العبوة ، كانت زوجتي حامل. من السهل تناوله في الصباح بعد الإفطار – بدون آثار جانبية – ويبلغ عمر طفلنا الآن 4 أسابيع. يمكنني بالتأكيد أن أوصي به. رائع!

المصدر: shop-apotheke.at

«مذهل!»

هذه الكبسولات جيدة جدًا حقًا. فبعد مرض طويل ، كنت أرغب في إنجاب الأطفال ولكن لم ينجح الأمر ، على الرغم من أنني وشريكي كنا بصحة جيدة. ولكن بعد تناول بروفيرتيل® بانتظام ، أصبحنا أخيرًا آباء.

المصدر: medpex.at

«لقد حدث الحمل!، شكرا لك بروفيرتيل®

بالنسبة للرجال ، اذا كان عدد النطاف قليل فهناك القليل مما يمكن فعله ، و لقد كان هذا هو الحال معنا ، ولهذا السبب طلبت بروفيرتيل®. كان زوجي مصابًا بـ OAT2 ، وكنا نحاول الحمل لمدة عامين، و عندما اشتريت بروفيرتيل® بعد 8 أسابيع فقط كان هناك بالفعل تحسن واضح في عدد الحيوانات المنوية وحركة الحيوانات المنوية وشكل الحيوانات المنوية. وبعدها بأسبوعين فقط ، حدثت المعجزة: و أصبحت حامل!

المصدر: amazon.de

«نتائجه مذهله مع زوجي.»

مرحبا
اصبح عدد الحيوانات المنوية لدى زوجي ما يزيد قليلاً عن 20 مليون حيوان منوي لكل مل و ذلك بعد أن كان حوالي 8 ملايين فقط. و السبب حقا هو بروفيرتيل® ، والتي أخذها بناءً على توصية الطبيب بعد تشخيصه للأمر. و ما اقنعنا بالفعل هو جميع الدراسات التي تنصح باستخدامه و التي بدت صالحة و مناسبه لنا. من النادر أن تثبت الدراسات “تأثيرات” المكملات الغذائية. بالإضافة إلى أخذ بروفيرتيل® ، لذلك انصح به .أتمنى لكم النجاح!

المصدر: schwangerschaft.gofeminin.de

«تجربتي مع بروفيرتيل®»

مرحباً بالجميع ، كنت أنا وزوجي نحاول إنجاب الأطفال لمدة 4 سنوات ، ولكن دون جدوى. في البداية ، اعتقدنا أنه كان بسبب عوامل الإجهاد الخارجية في حياتنا لأننا نسافر كثيرًا من أجل العمل ، ولكن عندما ذهب زوجي إلى طبيبه لإجراء فحص الحيوانات المنوية ، واجهتنا أخبار صعبة. تم تشخيصه مع Oligo- asthenoteratozoospermia (OAT) مع انخفاض عدد الحيوانات المنوية 9 ملايين. عندها شعرت بالرغبة في البكاء و كنت محبطة جدا. ثم أوصى طبيب الخصوبة لدينا باستخدام بروفيرتيل® قبل تجربة علاج التلقيح الاصطناعي لأنه كان لديه تجارب جيدة للغاية مع مرضاه باستخدام المنتج في عيادته للخصوبة. في البداية ، كنا متشككين ، لكن ماذا سنخر في وضعنا عند التجربة؟ لا شيئ. و بعد 8 أسابيع من تجربة بروفيرتيل® ، عاد زوجي إلى الطبيب لإجراء تحاليل جديده للحيوانات المنوية وهذه المرة ، كان لديه عدد جديد من الحيوانات المنوية يبلغ 27 مليونًا، هذا مذهل و قد أعطانا أمل جديد، والآن ، بعد 3 أشهر ، نجحت أخيرًا. نحن سعداء للغاية! لقد تحسن تحليل السائل المنوي بشكل ملحوظ ونحن الآن أصبحنا آباء وأمهات! يمكنني أن أوصي فقط بـ بروفيرتيل®. أتمنى لكم كل التوفيق والنجاح. تونيا.

المصدر: schwangerschaft.gofeminin.de

«مرحبا!»

لقد ساعدنا بروفيرتيل® بالتأكيد! فبعد إجراء حالتين سلبيتين من الحقن المجهري للحيوانات المنوية داخل الرحم ، جربنا بروفيرتيل® لمدة 3 أشهر. وبالفعل – لقد حملت للتو دون أي مساعدة طبية! لم يصدق الطبيب ذلك ، حظا سعيدا !!

المصدر: parents.at

«بعد فشل علاجات الخصوبة ، حدث الحمل الطبيعي مع بروفيرتيل®»

مرحبا,
لا يسعني إلا أن أخبركم أننا كنا في متاهة علاج الخصوبة إلى الأبد. وأخيرًا قررت أنني أريد أن أحاول الحمل بشكل طبيعي أو لا أحاول على الإطلاق. لذلك اعتمد زوجي على بروفيرتيل® ، وخلال الدورة الثالثة (من المحاولة بشكل طبيعي باستخدام بروفيرتيل®) ، كنت حاملاً. زوجي ليس من النوع الذي يستمتع بتناول الطعام الصحي ، وفي مثل هذه الحالات ، يمكن حقًا أن يكون بروفيرتيل® موصى به جيدًا. هناك الكثير من العناصر الغذائية الرائعة فيه للمساعدة على استعادة اللياقة مرة أخرى. مع أطيب التحيات ونتمنى لكم التوفيق ، بيجي

المصدر: 9monate.de

«منتج رائع جدا»

لقد كان مخطط الحيوانات المنوية الخاص بي سيئًا للغاية و قد أوصى طبيب المسالك البولية باستخدام كبسولات بروفيرتيل®. و الان بعد حوالي 6 أشهر ، أجريتُ مخططًا جديدًا للحيوانات المنوية وتحسنت جميع القيم بشكل ملحوظ. وفوق كل هذا فقد تحسنت حيوية الحيوانات المنوية من 37٪ إلى 65٪ !!! يمكنني حقًا أن أوصي بالمنتج. 5 نجوم كاملة مني *****

المصدر : shop-apotheke.at

«عزز عدد الحيوانات المنوية لدي»

لن تصدق عدد الاختبارات والنتائج التي قمت بعملها و التي عززت من انخفاض عدد الحيوانات المنوية وجعلني أشعر وكأنني عاطل! في النهاية طلبنا المساعدة الخارجية من عيادة [الخصوبة] وأوصوا بأخذ بروفيرتيل® كمكمل غذائي. والآن قمنا بتغيير الكثير من الأشياء للحفاظ على الهدوء ، و عدم وضع الكمبيوتر المحمول علة الارجل ، وما إلى ذلك. ولكن من الناحية الواقعية تتحدث الحقائق عن نفسها. فقد ارتفع عدد الحيوانات المنوية لدي عندما أخذت بروفيرتيل® وكان ذلك بمثابة دفعة كبيرة فمن الواضح أن التغييرات الغذائية استفادت من عدد الحيوانات المنوية المحسن وربما وفرت NHS حوالي 15 ألف رطل (متوسط ​​تكلفة التلقيح الاصطناعي …) ولكن بالتأكيد شيء بسيط و فعالة مثل هذا كخيار طبيعي أول و بالطبع سيكون أفضل من خيار التكنولوجيا الفائقة للتلقيح الصناعي وما إلى ذلك … أوصي بهذا المنتج. لقد فعلها حقا ولدينا الأن طفل يتمتع بصحة جيدة وأشعر أن النهج الطبيعي أكثر يجب أن يكون صحيحًا في النهاية … “

المصدر: stressnomore.co.uk

«انخفاض عدد الحيوانات المنوية»

قيل لي أن عدد الحيوانات المنوية لدي كان منخفضًا ولكن السائل المنوي لدي كان جيدًا ، لذلك قررنا تجربة الخيارات الطبيعية لتحسين مستويات الخصوبة. وبعد ستة أشهر وبدون أي تدخل طبي أعدت الفحوصات لأجد تحسن عدد الحيوانات المنوية لدي بشكل ملحوظ. وبعدها بشهر واحد ، كانت زوجتي حامل … كلانا ممتنون للتحسينات التي أدخلها هذا المكمل.

المصدر : stressnomore.co.uk

«أفضل شيء هو أننا ننتظر الطفل الأن »

أنا طبيبة ولكني لست برعاية أي شركة … وأنا وزوجي نحاول الحمل لمدة عامين كاملين. كما كتبت في كانون الأول (ديسمبر) ، كان تحليلي للسائل المنوي في البداية دون المستوى الأمثل وأصبح الآن طبيعيًا تحت الدواء …
أفضل شيء هو أنني في الأسبوع التاسع من الحمل الأن . لا يمكنني إلا أن أقول إن بروفيرتيل® يستحق المحاولة ودائمًا ما يكون أرخص من علاج العقم.
حظًا سعيدًا!

المصدر : wunschkinder.net

«بروفيرتيل® … العلاج السحري :-))))»

مرحبًا بالجميع
الأن لدي ابن عمره 8 أشهر ونصف. و لكن قبل ذلك ، مارسنا التدريب لمدة عامين ونصف.
و لكن ساء مخطط النطاف [الخاص بي] وأسوأ من ذلك أن أخصائي الخصوبة قال إنه سيكون لدينا فرصة أفضل للفوز باليانصيب بدلاً من أن نصبح آباءً بالطريقة الطبيعية: – // br> … في مارس بدأت في تناول بروفيرتيل® على أمل العثور على عدد قليل من الحيوانات المنوية المفيدة في الحقن المجهري التالي وألا يكون لدى أخصائي الإنجاب أي سبب آخر للتوتر. و بالأمس أجرينا فحص حمل … و فوجئنا أن زوجتي حامل: – ))))) ذهبت اليوم إلى أخصائي الخصوبة وأكد الحمل رغم أنه لم يصدق ذلك وقال مرة أخرى إنه لم يتوقع منا أبدًا أن نحمل بشكل طبيعي!
… إنه أمر رائع حقًا ، لقد فزنا باليانصيب … رائع :-))))))))))) ))))))))
GGLG Nadja

المصدر : 9monate.de

«مفيد جدا»

…لدي 4 صور للتحاليل الطبية السابقة و قد بدأت في تناول أقراص بروفيرتيل® … وتم اختبار [أول مخطط منوي] في حوالي 8Mio \ ml ، ولا يوجد حيوانات منوية سريعة ، وعدد قليل جدًا من [الحيوانات المنوية] المتحركة … الآن اشتريت الحزمة الثانية [من بروفيرتيل® ] والناتج .. 40 مليون / مل و 2٪ حيوانات منوية سريعة الحركة … من المؤكد أن الأمر يستحق التجربة

المصدر : Amazon

«…حدث بالفعل »

حسنًا .. اشتريت لنفسي منتج بروفيرتيل® الذي أوصى به الطبيب لأن جودة الحيوانات المنوية كانت سيئة (حقًا ، سيئة حقًا). وقد اوصى بتناوله لمدة 3 أشهر على الأقل بسبب دورة إنتاج [الحيوانات المنوية]. بالنسبة للحلول السابقة ، لم يتغير شيئًا من قبل (لا يوجد نظام غذائي خاص) – ولكن عندما بدأت [أخذ بروفيرتيل®] في يونيو … كانت الزوجة حاملًا في ديسمبر. في الواقع ، سمعت من أشخاص آخرين أنهم حققوا أيضًا نتائج جيدة مع بروفيرتيل® … وكان الأمر يستحق ذلك بالتأكيد.

المصدر: Amazon

ماذا يقول الأطباء عن بروفيرتيل®

PATIENT
EXPERIENCES

«From 9 million to 27 million Sperm in 8 Weeks»

«First there was the Ultrasound, and the rest happened ultra fast. Thank you PROFERTIL®!»

MARKUS P.

Please click on image for larger view.

PATIENTS ABOUT
PROFERTIL®

«Desire for Children Fulfilled»

The capsules are great. We had already tried for children for a while (about 2 years). After I had taken about 3/4 of a pack, my wife was pregnant. It’s easy to take in the morning after breakfast – no side effects – and our little one is now 4 weeks old. I can definitely recommend it. Great!

Source: shop-apotheke.at

«Wow!»

These capsules are really very good. After a long illness, I wanted to have children. Somehow, it didn’t work out, even though my partner and I were both healthy. But after taking Profertil regularly, we finally became parents.

Quelle: medpex.at

«Pregnant, Thanks to PROFERTIL®!»

For men, there is little that can be done if the spermiogram is bad. That was the case with us, and that’s why I ordered Profertil. My husband had OAT2, a spermiogram that was bad across all parameters, and we had been trying to get pregnant for 2 years. Immediately after the bad spermiogram, I bought Profertil. After 8 weeks, there was already a clear improvement in sperm count, sperm motility and sperm shape. And only 2 weeks after that, the miracle: Pregnancy!

Quelle: amazon.de

«It worked for my husband.»

Hello Bianca,
My husband had an increase from approximately 8 million to just over 20 million sperm per ml. We attribute it to Profertil, which he took per the doctor’s recommendation after his devastating diagnosis. What convinced us, in advance: the studies. They sounded valid to us. It is rare for studies to prove the „effects“ of dietary supplements. In addition, we do not go to the sauna, nor put ourselves under pressure, and since I can sometimes be a bit meticulous, we even made our bed mite-free with dust mite spray. I wish you success!

Quelle: schwangerschaft.gofeminin.de

«Experience With PROFERTIL®»

Hello everybody, I just came across this forum. My husband and I had been trying to have children for 4 years, without success. At first, we thought it was due to external stress factors in our lives since we both travel a lot for work, but when my husband went to his Doctor for a Spermiogram, we encountered tough news. He was diagnosed with Oligo-asthenoteratozoospermia (OAT) with a low sperm count of 9 million. I just felt like crying. It was devastatingly negative. Our fertility doctor then recommended Profertil to us before even trying IVF treatment because he had very good experiences with his patients using the product in his fertility clinic. At first, we were skeptical, but what did we have to lose in our situation? Nothing. After 8 weeks of taking Profertil, my husband went back to the Doctor for a new Spermiogram and this time, had a new sperm count of 27 million. This gave us hope. Now, 3 months later, it finally worked. We are overjoyed! The semen analysis has improved significantly and we are now finally becoming parents! I can ONLY recommend Profertil. Wishing you all much success and strength. Tonya.

Quelle: schwangerschaft.gofeminin.de

«Hello!»

It definitely helped us! After 2 negative ICSI’s, we tried Profertil for 3 months. And really – I just got pregnant without any medical help! The doctor could hardly believe it, and even thought someone else was involved! 🙁 How ridiculous! Good luck!!

Quelle: parents.at

«After Failed Fertility Treatments, Natural Conception With Profertil»

Dear Fine,
I can only tell you that we were in fertility treatment forever. I finally decided I only wanted to try to conceive naturally or not at all. I gave my hubby Profertil, and during our 3rd cycle (of trying naturally with Clearblue monitor and Profertil), I was pregnant. My husband is not the kind of person who enjoys eating healthily, and in cases such as his, Profertil can really be well-recommended. There are lots of great nutrients in it to help the swimmers get fit again. Best Regards and Good Luck, Peggy

Source: 9monate.de

«Very good product»

My spermiogram as quite bad and my urologist recommended the PROfertil capsules to me. After about 6 months, I had a new spermiogram done and ALL values have improved significantly. Above all, the vitality of the sperm has improved from 37% to 65% !!! i can really recommend the product. Full 5 stars from me *****

Source: shop-apotheke.at

«Boosted my sperm count»

Can’t tell you how many tests and results I had reinforcing my low sperm count and making me feel like a dud! In the end, we sought outside help from a [fertility] clinic and they recommended taking this as a supplement. Now we changed lots of things, boxers to keep the nads cool, no laptop on lap, etc. but realistically the facts do speak for themselves. My sperm count did rise when I took these and it was a great boost….Obviously dietary changes benefited my improved sperm count and probably saved the NHS approx 15K pounds (average cost of IVF…) but surely something as simple and effective as this as a first-line option…would be better than the high tech option of IVF etc. … I would recommend this product. It did what it would say and we have a healthy baby boy and I feel a more natural approach has to be right in the end…”

Source: stressnomore.co.uk

«Low sperm count»

Was told that my sperm count was low but my semen was ok so we decided to try natural options to improve fertility levels. Six months later and with no medical intervention I was retested and my sperm count was noticeably improved. One month later, my wife was pregnant…we are both thankful for the improvments made by this supplement.

Source: stressnomore.co.uk

«The best thing is: we are expecting a child»

I am a doctor but NOT sponsored by any company … and my wife and I have been trying to get pregnant for a full 2 years. As I wrote in December, my semen analysis was initially suboptimal and it has now normalized under the drug…
The best thing is: we are expecting a child. Currently 9th week of pregnancy.
I can only say Profertil is worth a try and always cheaper than sterility treatment.
Good luck!

Source: wunschkinder.net

«PROFERTIL® … a miracle cure :-))))»

Hello everybody
I have a son who is 8 1/2 months old. But it was created with the help of ART. Before that, we practiced for 2 1/2 years.
[My] spermiogram got worse and worse that the fertility specialist said we’d have a better chance wining the lottery than to become parents the natural way: – //
…In March I started feeding my darling with PROFERTIL. Simply with the hope that a few more useful swimmers can be found at the next ICSI and that the Reproductive Specialist won’t have any more reason to stress. And yesterday I took a pregnancy test … and it said ‘Pregnant’ :-))))) Today I went to the fertility specialist and he confirmed the pregnancy. He could hardly believe it and said again that he never expected us to get pregnant naturally!
…It’s really awesome, we won the lottery … WOW :-))))))))))))))))))))
GGLG Nadja

Source: 9monate.de

«Quite helpful»

…I have 4 spermiograms behind me. I started to take the [PROFERTIL] tablets… [the first spermiograms] were tested at about 8Mio \ ml, no fast sperm, and very few movable [sperm] … now I have now bought my second pack [of PROFERTIL] and the conclusion is .. 40 million / ml and 2% fast moving sperm… it is certain that it is worth trying the tablets! 

Source: Amazon

«…IT WORKED»

Well.. I bought his product for myself, recommended by the doctor because my sperm quality was horrible (really, really bad). It was recommended to take it at least 3 months due to the [sperm] production cycle. For the rest, I had changed nothing (no special diet ) –just this. I started [taking PROFERTIL] in June…wife was pregnant in December. As a matter of fact, I heard from other people that they also had good results with Profertil… it was definitely worth it.

Source: Amazon